كتب في 10 نوفمبر 2022

قصة بابليون الحقيقية كاملة

تعد قصة Babylon الحقيقية من أكبر الاتجاهات هذه الأيام ، خاصة بعد عودة فيلم Babylon للمسلسل مرة أخرى. يريد الكثير من الناس معرفة تفاصيل عن هذا الشخص ، بابل ، فيبحثون عن المعرفة. التاريخ الحقيقي لبابل بعيدًا عن الدراما والكتابة عن التاريخ والأخبار الكاذبة ، ويتعامل مع هذه القصة الحزينة والممتعة في نفس الوقت التاريخ الحقيقي لبابل يعاني رجل يدعى بابل من السجن أكثر من مرة في سجون مختلفة ويقوم بمحاولات عديدة للفرار. سنعرف كل التفاصيل أدناه ، وبما أن فيلم Babylon كان شائعًا للغاية ، كان من الضروري إرضاء فضول نسبة كبيرة من الأشخاص الذين كانوا مهتمين بالاطلاع على التاريخ الحقيقي لبابل لذلك خصصنا هذا المقال على موقع لبقة لنخبرك بكل تفاصيل تاريخ بابل وأحداثها.

التاريخ الحقيقي لبابل

تاريخ بابل قصة ترسم معالم شيقة من التفاؤل والإصرار على الحياة والحرية التاريخ الحقيقي لبابل يتلخص الأمر في حقيقة وجود شخص اسمه هنري بابل ، وكان هذا الشخص أحد أولئك الذين عملوا مع العصابات التي تنخرط في السرقة ، وفي يوم من الأيام تم تكليف بابل بجلب المجوهرات والألماس لهذه العصابة ، لكن بابل أخذت بعضًا منها. من هذه الأحجار الكريمة تم الكشف عنها من قبل العصابة قررت الانتقام منه ، لأنه قام بتلفيق اتهام ضد بابل بزعم أن بابل قتلت شخصًا ، ولكن في الواقع ، بابل لم ترتكب هذه الجريمة مطلقًا وهنا تبدأ التاريخ الحقيقي لبابل غارقة في الإصرار على الحرية.

القبض على بابل وسجنها

بعد اتهام بابل بالقتل ، ألقت قوات الأمن القبض على بابل فور اتهامه بالقتل وحكم عليه بالسجن المؤبد. قصة هروب بابل منذ تلك اللحظة بدأ هنري بابل يفكر في طريقة للهروب من السجن ، لكنه لا يستطيع الهروب بدون نقود ، وعرف بابل شخصًا اسمه رولو في السجن وأخبره أنه كان ينوي الهروب ويحتاج إلى المال ، لذلك ذات يوم عندما كان هناك موعد لإجراء فحص طبي لجميع السجناء ، ورأى رولر شخصًا مشهورًا بثروته وبالكثير من المال ، لذلك تحدث إلى بابل ونصحها بطلب المساعدة ، وهذا الشخص الجديد المسمى “لويز ديجا” أصبح صديقا لبابل. لكن المحاولة الأولى لبابل باءت بالفشل ، ووضعت بابل في الحبس الانفرادي لمدة عامين.

أحداث قصة هروب بابل من سجن جزيرة الشيطان

بعد فشل بابل في الهروب في المرة الأولى ، لم يستسلم التاريخ الحقيقي لبابل كما ذكرنا ، فهو مليء بالتفاؤل ، ومن وجهة النظر هذه حاول البابلي الهروب مرة أخرى ، لأنه تمكن هو وصديقه من الخروج من السجن والإبحار في أعالي البحار. سجن جزيرة الشيطان وأين يعيش الهنود المسيحيون ، الذين ينددون بدورهم بابل وصديقتها للشرطة ، ليتم سجنهم مرة أخرى والحكم عليهم بالحبس الانفرادي لمدة خمس سنوات.

نهاية قصة الهروب البابلي الحقيقي

في التاريخ الحقيقي لبابل كررت بابل محاولات هروب عديدة ولم تستسلم في أي وقت ، ولكن بعد فشل عملية الهروب الثانية ، قضى بابل خمس سنوات في الحبس الانفرادي وبعد إكماله حاول الهرب وكان عمره خمسين عامًا ، لكنه تمكن من الهرب. وصل إلى فنزويلا ليصبح حرا ثم تم تعيينه التاريخ الحقيقي لبابل لكي يرى الجميع الظلم الذي لحق به.

فيلم عن فراشات بابل

بعد نشره التاريخ الحقيقي لبابل عمل المخرج الشهير ميشال نوير على تحويل هذه القصة الحزينة إلى فيلم ممتع بأحداث متتالية ومنظمة ، وخرجت فيلم بابل فراشة من يسمى فيلم عن فراشات بابل يشتهر بكونه ملفًا شخصيًا منشورًا أو سيرة ذاتية للبطل المسجون ظلماً ، بابل بابل.

أبطال فيلم بابل فراشة فراشة

اختار مخرج فيلم بابل الأدوار الجميلة لتصوير قصة بابل الحقيقية بشكل صحيح ، وشاركت مجموعة من الفنانين البارزين في أداء هذا الفيلم وكانوا من أشهر أبطال فيلم الفراشة بابل ما يلي:

  • جويل بسمان
  • تشارلي هونام
  • عاد إيان
  • رامي مالك
  • تومي فلاناغان
  • رولاند مولر
  • ميكائيل سوشا
  • واو هيوسون

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

13 نوفمبر 2022

الرد على كلمة صوما مقبولا وإفطارا شهيا

13 نوفمبر 2022

استعلام عن فاتورة شركة المياه الوطنية برقم الحساب أو برقم الهوية 1442

13 نوفمبر 2022

كم عدد سكان السودان لعام 2021؟

13 نوفمبر 2022

عدد سكان المملكة العربية السعودية في 2021؟