كتب في 6 نوفمبر 2022

ما سبب سجن تركي الحميدان الحقيقي

ما هو السبب الحقيقي لسجن تركي الحميدان؟ يتساءل الكثير عن القصة سجن الحميدان التركي حيث كانت قصة تركي الحميدان المحكوم عليه بالسجن في الولايات المتحدة حدثا احتل السعوديين رغم مرور سنوات عديدة غير عادلة له. في هذا المقال من موقع لبقة سنجيب على سؤال ما سبب حبس تركي الحميدان؟ سنتحدث عن تاريخها بالتفصيل.

من هو تركي الحميدان؟

تركي الحميدان سعودي الجنسية ، ولد في أواخر الستينيات من القرن الماضي وانتقل في التسعينيات إلى الولايات المتحدة الأمريكية وعاش هناك منذ ذلك الحين ، ولكن أثناء إقامته في دولة واحدة حكم عليه بالسجن بعد أن ظل متهم في قضية جنائية ومنذ ذلك الحين أخذت أسرته على عاتقها الدفاع عنه عبر منصات التواصل وأيضًا من خلال القانون والمحامين ، ويسأل السعوديون عما إذا كان هذا المواطن قد ظلم بالفعل أثناء نفيه أم أنه ارتكب ما يستحق الحبس.

لماذا سجن تركي الحميدان؟

لأولئك الذين يريدون أن يعرفوا لماذا سجن تركي الحميدان؟لم يُسجن تركي الحميدان بتهمة القتل العمد أو غير ذلك ، لكنه سُجن بسبب سوء المعاملة. كان لديه خادمة إندونيسية وكان مضمون الشكوى المقدمة ضده شكوى من سوء معاملة تلك الخادمة. في سجلات المحكمة ، قام تركي بحبس عاملة النظافة هذه لفترة في قبو وحرمها من أبسط حقوقها ، مثل الأجر المادي مقابل عملها ، وكذلك الحظر المفروض عليها من السفر والعودة إلى وطنه ، وبعض التفاصيل الأخرى التي رفضت المحكمة ذكرها.

من هي زوجة حميدان التركي؟

زوجة حميدان التركي هي سارة الخنيزان ، ولديها خمسة أبناء: تركي ولمى ونورا وأروى وربا. ولعبت زوجته وأولاده دورًا مهمًا في إبراز قصة حميدات التركي ووضعها في أيدي الإعلاميين والإعلاميين عبر شبكة الصحف الرسمية ومواقع التغطية على الإنترنت.

هل سجن تركي الحميدان ظلما؟

يعتقد الكثير من السعوديين أن تركي الحميدان سُجن ظلماً لأنه لم يعترف بالتهم الموجهة إليه ، وبحسب محاميه لم تكن هناك أدلة كافية لإثبات جميع المزاعم ضده. حكم عليه بالسجن ثمانية وعشرين عاما ، وظن الكثيرون أن هذه العقوبة مبالغ فيها ، خاصة وأن الخادمة لم تقتل أو كانت تعاني من مشكلة دائمة. يمكن العثور على التفاصيل في فقرة لماذا سجن تركي الحميدان؟ فوق.

ما القصة الكاملة لتركي الحميدان؟

بدأت قصة تركي الحميدان عندما اتهم بالإساءة إلى خادمته الإندونيسية في الولايات المتحدة. عقدت المحاكمة بالطبع في الولاية التي وقعت فيها الجريمة ، لكن الحكم كان مفاجئًا للغاية عندما أعلن القاضي عن عشرين عامًا. – السجن لمدة ثماني سنوات ، ورفع الظلم وعادت القضية إلى الواجهة مؤخرًا بعد أن قررت المحكمة تخفيض عقوبته إلى ثماني سنوات بعد التوصل إلى اتفاق مالي مع الصالح ، لكن المفاجأة كانت عندما توفيت هذه الخادمة بعد أخذها. مبلغ التسوية والعودة إلى بلدها بالمبلغ الذي حصلت عليه من التسوية.

آخر أخبار محاكمة حميدان التركي

وبعد توجيه هذه التهم إلى السعودي حميدان التركي ، حوكم في عدة جلسات في محكمة كولورادو بالولايات المتحدة الأمريكية ، وحكم عليه أخيرًا بالسجن في 31 أغسطس 2006 لمدة 28 عامًا. ولكن في عام 2011 أعادت المحكمة النظر في القضية وقررت تخفيف عقوبة السجين حميدان التركي إلى 8 سنوات ، لحسن سلوكه والتزامه خلال فترة وجوده في السجن ، كما قال مدير السجن الذي يوجد فيه. يقضي العقوبة ضده.

كما شاهد الزوار: السبب الحقيقي وراء سجن ماجد العنزي

هل تم الافراج عن تركي الحميدان؟

وبعد التسوية مع الخادمة ، قررت المحكمة تخفيض عقوبة تركي الحميدان من ثمانية وعشرين عامًا إلى ثماني سنوات ، لكن لا يزال أمامه نحو عامين للوصول إلى هذه المدة والإفراج عنه ، لكن محاميه طلب الإفراج المشروط عنه. ولم ترد المحكمة حتى الآن على هذا الطلب بالقضية عبر حساب نجله على منصة تويتر.

أخيرًا ، في هذا المقال ، أجبنا على سؤال ما سبب حبس تركي الحميدان؟ تحدثنا عن أهم المعلومات عنه وعن قصته التي يجب أن تشهد تطورات في المستقبل القريب خاصة مع طلب الإفراج المشروط. من المؤكد أن المحكمة ستحكم عليه بما يستحقه ، ولكن في حالة الشعور بالظلم يجب على الشخص ألا يسكت عن حقه ويدافع عنه حتى النهاية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

13 نوفمبر 2022

الرد على كلمة صوما مقبولا وإفطارا شهيا

13 نوفمبر 2022

استعلام عن فاتورة شركة المياه الوطنية برقم الحساب أو برقم الهوية 1442

13 نوفمبر 2022

كم عدد سكان السودان لعام 2021؟

13 نوفمبر 2022

عدد سكان المملكة العربية السعودية في 2021؟