كتب في 11 نوفمبر 2022

هل خبر انقطاع النت صحيح

هل أنباء التعتيم على الإنترنت صحيحة؟ أصبح الإنترنت جزءًا من حياتنا اليومية ، تمامًا مثل النوم والأكل وما شابه ، ولا نبالغ في ذلك ، حيث أن وباء كورونا سيطر على العالم ، أصبحت الهواتف الذكية المتصلة بالإنترنت بعد أخرى أعمق من ذي قبل. في الآونة الأخيرة ، انتشرت الكثير من الأخبار حول إغلاق الإنترنت قريبًا في العالم ، ومع هذا الانتشار ، أصبح الأمر سؤالًا. هل أنباء التعتيم على الإنترنت صحيحة؟ “السؤال الأول في قائمة الرغبات بالنسبة للكثيرين ، وقد خصصنا هذا المقال خصيصًا للإجابة عليه وذكر بعض التفاصيل المهمة التي تحتاج إلى معرفتها عنها.

هل أنباء التعتيم على الإنترنت صحيحة؟

بعض التقارير التي نشرتها مواقع دولية على هل أنباء التعتيم على الإنترنت صحيحة؟ جمهور كبير من القراء انقطاع خدمة الإنترنت في العالم. ينبع هذا من التنبؤات بعاصفة شمسية جديدة ستضرب الأرض وتكون قوية بما يكفي للتأثير على خدمات الطاقة والشبكة بشكل عام. أما عن صحة هذه المعلومات فهي ليست دقيقة تماما حيث أن مثل هذه العواصف حدثت من قبل ولم تؤثر على الشبكة أو أدائها رغم ندرة حدوثها ، كما يرفض العلم فكرة تأثير العواصف الشمسية على الكهرومغناطيسية. الكابلات التي تنقل الشبكة ، حتى لو كان لهذه العاصفة تأثير. هذا يمكن أن يجعل الإنترنت أبطأ فقط في مناطق محدودة من العالم.

أخبار تعتيم الإنترنت اليوم 2021

منذ أن اجتاح فيروس كورونا العالم ، بدأ الناس دائمًا في الاستعداد للشر وتوقع حدوث شيء ما ، لذلك تجدهم يتداولون الكثير من الأخبار حول كارثة عالمية محتملة ، وربما لو انتشرت هذه الإشاعة ، لنقل ، 2019 ، لن أفعل. لم يتم العثور على أي شخص يهتم بها أو بحث عنها. إذا كنت تبحث أخبار تعتيم الإنترنت اليوم 2021 ربما ستجد أخبارًا هنا أو هناك في أي من دول العالم ، لكن صدقني ، هذه الأخبار ليست مهمة ، قد تكون بسبب فشل محلي لمزود الخدمة ، وليس بسبب عالم عام كارثي كما تعتقد.

هل الإنترنت مقطوع بشكل دائم عن العالم؟

سؤال ” هل سيتم قطع الإنترنت يومًا ما عن العالم؟ “لقد تم اقتراحه لفترة طويلة ، وقد طور العلماء والخبراء العديد من النظريات التي يمكن أن تؤدي إلى إغلاق كامل للإنترنت ، ولعل أهمها تأثير الوقود الأحفوري ، الذي نعتمد عليه كعالم اليوم. بعض هذه النظريات نظريات غير منطقية وغير ذات صلة بالواقع ، بينما البعض الآخر لا يمكن دحضه وقد يحدث يومًا ما ، ولكن بالتأكيد ليس قريبًا وفجأة.

ما هي الحالة الصحية للتاجر في مواجهة العاصفة الشمسية التي ستؤدي إلى تعطل الإنترنت؟

يمكننا الإجابة على هذا السؤال بطريقتين: الأولى ، هل صحيح أن العالم سيتعرض لعاصفة شمسية ، والإجابة هنا نعم ، هذا ممكن ، وبعض التقارير أكدت ذلك بالفعل. لكننا لا نعرف ما هي العاصفة الشمسية ، إنها أمطار على شكل جزيئات مغناطيسية تصل الأرض عبر المجرة بشكل عام ، وتاريخيًا حدثت مرتين فقط. يقدر العلماء احتمالية تعرض الكوكب لعاصفة شمسية بنسبة 12٪ كل عقد ، وهذا بشكل عام ليس له تأثير سلبي كبير على حياة الإنسان اليومية. نجيب الآن على السؤال الثاني المثير للاهتمام ، ما إذا كانت هذه العواصف الشمسية تؤثر على حدوثها على الإنترنت؟ الجواب هنا كما ذكرنا هو لا لأنه غير واقعي أو مقبول عمليا مع إمكانية حدوثه نظريا.

هل يمكن العيش بدون انترنت؟

يعتقد الكثير من الشباب ، وخاصة أولئك الذين يستخدمون الإنترنت منذ الطفولة ، أن الحياة لن تسير بشكل طبيعي إذا تم قطع الإنترنت عن العالم ، وهذا ليس صحيحًا. نعم ، لا ننكر أن العالم سيتكبد خسائر فادحة ويتغير تمامًا إذا انقطع الإنترنت ، لكن هذا لا يعني أننا لن نتمتع بالقدرة على التكيف بدونه ، لأن القدماء عاشوا دائمًا وتمكنوا من النجاح. لهم أنفسهم بدونها.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

13 نوفمبر 2022

الرد على كلمة صوما مقبولا وإفطارا شهيا

13 نوفمبر 2022

استعلام عن فاتورة شركة المياه الوطنية برقم الحساب أو برقم الهوية 1442

13 نوفمبر 2022

كم عدد سكان السودان لعام 2021؟

13 نوفمبر 2022

عدد سكان المملكة العربية السعودية في 2021؟